العاب كمبيوتر | تحميل لعبة عاصفة الصحراء Conflict Desert Storm 1 كاملة

العاب كمبيوتر | تحميل لعبة عاصفة الصحراء Conflict Desert Storm 1 كاملة 


أهلاً  وسهلاً بك زائرنا الكريم في موضوعنا لهذا اليوم حيث نقدم لك أفضل لعبة من ألعاب الأكشن والإثارة للأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث نقدم لك  لعبة عاصفة الصحراء Conflict Desert Storm 1 كاملة  برابط واحد مضغوطة كما أننا سنقوم بشرح هذه اللعبة وقبل تحميل اللعبة انظر جيداً إلي متطلبات تشغيل اللعبة علي جهازك قبل أن تقوم بتحميل لعبة Conflict Desert Storm 1 الجزء الأول...

نبذة قصيرة عن لعبة عاصفة الصحراء

تدور أحداث اللعبة طوال حرب الخليج عام 1991 ، وتتركز حول أربع شخصيات تبني مجموعتك من الجنود ولكنها تبدأ ببعض التدريب الإلزامي من الرقيب أمريكي يدعي جون برادلي الذي يقود مجموعة من نخبة القوات الأمريكية حيث تم تكليفه بعمليات صعبة خلف خطوط العدو ، مثل تدمير جسور إمداد القوات العراقية ، وتدمير مستودعات الذخيرة ومناطق الدعم اللوجستي ، أو إطلاق سراح الرهائن ، و العديد من المهام الأخرى التي تتطلب مهارة وتخطيط.

يكمل اللاعبون بعض المهام مباشرة ، بينما يتم تنفيذ البعض الآخر في فريق مكون من 4 جنود يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي ، فمن المنطقي أن يسافر اللاعب عادة لمسافات طويلة سيرًا على الأقدام مع فريقه للوصول إلى موقع المهمة كما هو الحال بالنسبة للبعض. أنت بحاجة إلى التسلل والإغارة على العدو ، وهذا لن يحدث إذا تم إرسال الفريق إلى موقع العدو بواسطة حاملة جند.

مميزات لعبة عاصفة الصحراء

هناك الكثير من المعدات التي يمكن أن تساعد اللاعبين في مواجهة العدو بعد تنزيل لعبة Desert Storm 1 ، فهذه المعدات لا تقل عن أسلحة مثل نظارات الرؤية الليلية التي يمكن أن تكشف للاعب الجو في الظلام ، بالإضافة إلى منظار ونوع من محدد مواقع الليزر ، والذي يمكنه التأكد من أن اللاعب يحقق ضربة مباشرة ومؤكدة من مسافة بعيدة.

تضمن مجموعة متنوعة من المركبات العسكرية مثل الطائرات المقاتلة وطائرات الهليكوبتر الهجومية المزودة بصواريخ (شينوك ، أباتشي) ، بالإضافة إلى مركبات همفي ودبابات M1A1 الأمريكية ، ناهيك عن سيارات الدفع الرباعي المجهزة بمدافع رشاشة ثقيلة كوسيلة النقل للناس.

تتوفر عدة انواع من القنابل وهي القنابل المتفجرة والقنابل الدخانية وألغام الدبابات ناهيك عن قنابل C4 التي يمكن تفجيرها عن بعد، بالاضافة الى اسلحة الاشتباك القريب التي يمكن الاعتماد عليها في حال نفاذ الذخيرة مثل السكين، ويمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل بعد الانتهاء من تحميل لعبة حرب العراق على الكمبيوتر.

تقام المعارك في صحراء العراق القاحلة التي تحتوى علي العديد من المباني والمنشآت العسكرية الخاصة بالجيش العراقي، بالاضافة الى العديد من الحواجز والبنايات المدمرة جراء القصف الجوي ، والتي يمكن استغلاها للإختباء والاحتماء من رصاص الأعداء المتطاير في كافة الاتجاهات.


أهم مميزات لعبة عاصفة الصحراء

  1. مجموعة متنوعة من الأسلحة والقنابل والمعدات العسكرية.
  2. محاكاة ساحة معركة واقعية في صحراء العراق القاحلة.
  3. مجموعة متنوعة من المركبات العسكرية.
  4. رسومات وتأثيرات ثلاثية الأبعاد تحاكي الحرب الحقيقية.
  5. خفيفة الحجم ومناسبة لأي كمبيوتر حتي الأجهزة الضعيفة .

بعض الصور من اللعبة








متطلبات تشغيل لعبة عاصفة الصحراء الجزء الأول

  1. نظام التشغيل: Windows 98 / ME / 2000 / XP
  2. وحدة المعالجة المركزية: معالج بنتيوم ٣ ، ٤٥٠ ميجاهرتز
  3. الذاكرة: 128 ميجا بايت
  4. القرص الصلب: 950 ميجابايت مجاناً
  5. ذاكرة الفيديو: 32 ميجا بايت
  6. بطاقة الصوت: متوافق مع DirectX
  7. برنامج DirectX 8.1
  8. لوحة المفاتيح والماوس

فيديو لشرح اللعبة 



حجم اللعبة 

466.2 MB



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إذا دخلت يوماً ما ورأيت إحدى روابط الموقع تالفة فرجاءاً قم بمساعدتنا علي تحسين موقعنا وإيجاد الروابط التالفة لنقوم بإصلاحها عبر الإبلاغ عنها عبر الدخول إلي هذا الرابط وكتابة تعليق بإسم التدوينة وسنقوم بتصليح الروابط التالفة وسنخبرك بتصليحها