الربح من اليوتيوب | جميع الحلول المضمونه حول شروط الربح من اليوتيوب في 2022

يتساءل البعض هل الربح من الانترنت حقيقي ؟
والإجابة هي نعم ، وتوجد عدة طرق للربح من الانترنت ومن أهم هذه الطرق الربح من اليوتيوب ولكن يوجد عده نقاط في شروط الربح من اليوتيوب .

ولذلك فإننا في مقال اليوم سوف نتحدث عن شروط الربح من اليوتيوب بأسلوب مبسط ونترك لك دليل كامل ونعرفك كيف تربح من اليوتيوب خطوة بخطوة .

فإذا كنت مهتماً بمجال الربح من اليوتيوب بالتفصيل فتابع معناً ...وهيأ بنا .
                    شروط الربح من اليوتيوب



شروط ربح المال من اليوتيوب :


في الوقت السابق وقبل سنه 2018 تحديداً كان يتمكن آي شخص من فتح قناة يوتيوب والربح منها علي حسب المشاهدات الذي يجلبها المحتوي الذي يقدمه .

ولكن في الوقت الحالي قام موقع يوتيوب بوضع شروط الربح من اليوتيوب وهذه الشروط جعلت الأمراً صعباً علي البعض من المبتدئين .

ولكننا سنتحدث عن شروط فتح قناة يوتيوب والربح منها ويعتمد ذلك علي تفعيل الربح بها ولكي تقوم بتفعيل الربح فيعتمد ذلك علي الإنضمام في برنامج شركاء يوتيوب .


ما هي شروط تحقيق الربح ؟

من أهم شروط الربح من اليوتيوب ولكي تربح منه عليك بالإشتراك في برنامج جوجل أدسنس لكي يقومون بعرض إعلانات علي محتوي القناه الخاصه بك وكلما ضغط أحد علي هذه الإعلانات التي يوضعها الموقع كلما ربحت أنت أكثر.

ولكن الموضوع ليس بهذه السهولة فمثلما توجد شروط الربح من اليوتيوب فتوجد آيضاً شروط قبول قناة اليوتيوب في ادسنس ولكن إذا قومت بمتابعه جميع الشروط والخطوات بالتأكيد ستربح .


خطوات الربح من اليوتيوب :

كما ذكرنا في السطور السابقه أن الشئ الأساسي في شروط الربح من اليوتيوب هو الإنضمام في برنامج شركاء يوتيوب .

ولكي تقوم بالإنضمام عليك بإتباع الشروط التالية :

● الشرط الأول : في خلال 12 شهر من حين انضمامك تكون حاصلاً علي 4000 ساعه مشاهدة .

● الشرط الثاني : أن تحصل قناتك علي 1000 مشترك .


كيفية تحقيق شروط الربح من يوتيوب للمبتدئين :

أنت كشخص مبتدي سيكون الموضوع شاقاً لك حتي تحصل علي مشتركين ولأن هذا شرط مهماً في شروط الربح من اليوتيوب   لكننا سنعرفك علي كيفية الحصول على مشتركين يوتيوب بعده خطوات ستساعدك  .


كيفية الحصول علي مشتركين يوتيوب :


  • 1. تقديم محتوي ذو قيمه .
وهو أنك تقدم محتوي مفيد للفئة التي تستهدفها ، بأنك تجمع جميع المعلومات الكافيه عن الموضوع التي تتحدث عنه ولا تبخل عن الجمهور بأي معلومة لديك لأن هذا له دوراً كبيراً ومهم في شروط الربح من اليوتيوب

  • 2. لا تزيد مده الفيديو عن 20 دقيقه حتي لا يمل المشاهد .
إذا كانت مده الفيديوهات التي تقدمها طويله ، يمل المشاهد ، ويأخذ نظرة عنك ، بأن المحتوي التي تقدمه طويل وهذا يسبب ملل له فعندما ، فإذا قللت مده الفيديو ستحصل علي متابعين كثيراً وهذه النقطة آيضا تلعب دوراً هاماً في شروط الربح من اليوتيوب .

  • 3. إنشاء أكثر من فيديو حول موضوع معين حتي تقتصر في مده الفيديو .
وهذه النقطه بدلاً من أن تقوم بتقديم فيديو مدته طويله ، وهو أنك تقوم بإنشاء أكثر من فيديو حول نفس الموضوع ، فكل فيديو يتحدث عن معلومات تكمل بعضها وهذا ما يسمي بسلسله الفيديوهات .

  • 4. أن تسوق لفيديوهاتك عبر مواقع التواصل الإجتماعي .
وهذه خطوة مهمه جدا من خطوات الربح من اليوتيوب 
أنك تكون بتسويق المحتوي التي تسوقه عبر مواقع التواصل الإجتماعي حتي يدخل لك أكبر عدد من الزوار وحتي تقوم بإشهار قناتك .


وبذلك فقد نكون وصلنا لنهاية المقال وليس نهاية شروط الربح من اليوتيوب لأن هذا الموضوع يحتاج إلي آلالاف السطور .

فسوف نستكمل معلومات عن هذا الموضوع في مقالات لاحقه .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إذا دخلت يوماً ما ورأيت إحدى روابط الموقع تالفة فرجاءاً قم بمساعدتنا علي تحسين موقعنا وإيجاد الروابط التالفة لنقوم بإصلاحها عبر الإبلاغ عنها عبر الدخول إلي هذا الرابط وكتابة تعليق بإسم التدوينة وسنقوم بتصليح الروابط التالفة وسنخبرك بتصليحها