I IObit Malware Fighter PRO 9.0.2.514 تحميل برنامج الحماية من الفيروسات 2021

 

I IObit Malware Fighter PRO 9.0.2.514 تحميل برنامج الحماية من الفيروسات 2021 


يعد IObit Malware Fighter PRO حاليًا أحد أفضل البرامج التي يمكن أن تساعدك على حماية جهازك من الملفات الضارة وفيروسات البرامج الضارة والأدوار وفيروسات ملفات تعريف الارتباط وأنواع أخرى من الفيروسات الضارة التي لم يتم اكتشافها بواسطة برامج مكافحة الفيروسات التقليدية.

يوفر لك البرنامج العديد من الوظائف الهامة التي يمكن استخدامها للكشف عن الفيروسات المختلفة ، وذلك لأن البرنامج يحتوي على محرك بحث قوي للغاية يمكنه إزالة جميع الملفات الضارة .

بغض النظر عما إذا كان السبب الجذري يمتد إلى نظامك أو البرامج والتطبيقات التي تصيبه ، يختلف البرنامج أيضًا أنه يتيح لك عمل جدول زمني لفحص أجهزتك في الوقت الذي تحدده بحيث يتم تشغيله تلقائيًا كل يوم أو يومين لإكمال عمله تلقائيًا دون أي تدخل منك 

كما أن واجهة البرنامج بسيطة للغاية ، حيث تقوم بمسح الجهاز بالكامل بمفتاح واحد وإزالة جميع الملفات الضارة الموجودة في عملية المسح بمفتاح واحد ، كما أن البرنامج خفيف الوزن وسريع ولن يؤثر على جهازك أو موارده ولن يتسبب في تشغيل الجهاز ببطءكما يمكن أيضًا تشغيل البرنامج جنبًا إلى جنب مع أي برامج حماية أخرى ، ولا توجد حواجز بينها .

مميزات برنامج " 2021 IObit Malware Fighter":

  • سهل الاستخدام للغاية
  • يكافح البرمجيات الخبيثة ، وبرامج التجسس كما أنه يقوم بكافحة البرامج الإعلانية والربوتات 
  • يمكن لـ IObit Malware Fighter مساعدة برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك للدفاع عن أي تهديدات خادعة ومعقدة.
  • يكتشف أعمق الإصابات: باستخدام DOG (Digital Original Gene) ، وهي طريقة جديدة للكشف عن البرامج الضارة ، بينما يمكن لـ IObit Malware Fighter العثور على أكثر التهديدات تعقيدًا.
  • سريع جدًا وخفيف علي الجهاز بفضل محرك "ثنائي النواة" المحسّن والمضاد للبرامج الضارة ، كما يمكن إجراء التحليل المعقد بشكل أسرع من أى برنامج آخر .
  • يمكنه العمل مع جميع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى بدون مشاكل 
  • · العمل الآلي في الخلفية حيث بمجرد تثبيته علي جهازك سيعمل بشكل تلقائي علي جهازك لا يتطلب أى تدخل منك حيث تعمل هذه الأداة القوية بشكل مستمر وتلقائي وهادئ في خلفية جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك تعيين كجدولك الزمني أو السماح له بالعمل تلقائيًا عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع الخمول.
  • يقوم بعمل تحديثات تلقائية ومتكررة بواسطة نظام تحليل البرامج الضارة من الجيل الجديد

مميزات الإصدار الجديد لبرنامج IObit Malware Fighter PRO 2021

  1. تم إضافة محرك محسّن لمكافحة برامج الفدية لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أحدث برامج الفدية مثل MMM و Embrace و Magician.
  2. تم إضافة إصلاح فشل تحديث قاعدة البيانات العرضي لتحديث أسرع وأكثر استقرارًا.
  3. تم إضافة قاعدة بيانات موسعة لإزالة أحدث التهديدات بما في ذلك webdiscover و MapsFrontier و My Utility Box.
  4. تم إضافة  مركز إعلام محسّن لعرض الإخطارات لفترة أطول.
  5. تم إضافة  تحسين إرسال التعليقات للحصول على تعليقات أسهل وأسرع.
  6. تم إضافة عملية تشغيل محسّنة لتجربة مستخدم أفضل.

مساحة البرنامج 60 ميجا تقريباً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إذا دخلت يوماً ما ورأيت إحدى روابط الموقع تالفة فرجاءاً قم بمساعدتنا علي تحسين موقعنا وإيجاد الروابط التالفة لنقوم بإصلاحها عبر الإبلاغ عنها عبر الدخول إلي هذا الرابط وكتابة تعليق بإسم التدوينة وسنقوم بتصليح الروابط التالفة وسنخبرك بتصليحها