تحميل برنامج AVG AntiVirus Free 2020 كامل للكمبيوتر لعام 2020


تحميل برنامج AVG AntiVirus Free 2020 برابط مباشر

تحميل برنامج AVG AntiVirus Free 2020 كامل للكمبيوتر لعام 2020


السلام عليكم مرحباً بك زائرنا الكريم حيث سأقدم لك اليوم زائرنا الكريم
برنامج مضاد فيروسات قوى من أفضل 10 برامج انتي فايرس في العالم حيث أقدم لك برنامج إى في جي المضاد للفيروسات آ خر إصدار لعام 2020 برابط مباشر بدون إعلانات مزعجة ولا آى شئ وسأضع لك رابط مباشر في الأسفل لتقوم بتحميله مباشرة من موقع مركز الخليج الجديد

ماهو برنامج AVG AntiVirus Free

AVG AntiVirus Free هو عبارة عن برنامج يقوم بمكافحة الفيروسات وهو مجاني تمامًا للاستخدام غير التجاري لحياة المنتج. تم إنتاجه لتوفير حماية رائعة لكل مستخدم Windows أثناء التصفح والشبكات الاجتماعية وتبادل البيانات مع أشخاص آخرين باستخدام أجهزة تخزين USB المحمولة. AVG AntiVirus Free  هو برنامج مضاد فيروسات عالي الجودة يستخدمه أكثر من 200 مليون من المستخدمين ، حتى أنه يحتوي على أدوات متكاملة لمكافحة السرقة والتي ستمكنك من تحديد موقع أجهزتك المسروقة.

 مميزات برنامج AVG AntiVirus Free

يقوم بحماية الشبكة من خلال ربط المسح الضوئي

يساعد AVG AntiVirus في الحفاظ على شبكة آمنة من تهديدات الإنترنت ، والتأكد من أن الشركات وموظفيها سيتمكنون من الوصول إلى الإنترنت بأمن وأمان. قبل أن يتم تحميل صفحة الويب وفتحها في متصفح ، يقوم البرنامج بمسحها أولاً وإظهار تصنيف المواقع الأمنة في نتائج محرك البحث. وبالتالي ، عندما ينقر المستخدمون على الروابط ، يحذرهم AVG AntiVirus من أي شيء مشبوه.

يقوم بالحفاظ على البيانات والملفات والهوية آمنة

الأعمال وبيانات العميل هي واحدة من أهم أصول الشركة. عندما يتسلل المتسللون والبرامج الضارة ، يمكن اختراق هذه البيانات ، مما يؤدي إلى خرق البيانات وتعطيل العمليات التجارية. تم تصميم AVG AntiVirus للحفاظ على البيانات والملفات الهامة آمنة وسرية وخارج أيدي المتسللين.

للحفاظ على أمان البيانات ، يقوم البرنامج بتشفير وتخزين ملفات الشركة ومستنداتها على قرص افتراضي على جهاز كمبيوتر محمي بكلمة مرور. كما أن لديه ملف تمزيق متقدم يحذف الملفات بأمان حتى لا يتمكن أحد من استعادتها بقصد ضار. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي AVG AntiVirus على برنامج لمكافحة برامج التجسس يمنع سرقة الهوية من خلال الكشف عن برامج التجسس والبرامج الإعلانية التي تجمع المعلومات الشخصية.

يتمتع بالماسح الضوئي الذكي

بصرف النظر عن الحفاظ على أمان البيانات والملفات والشبكات ، فإن AVG AntiVirus يضمن حماية أجهزة الكمبيوتر من البرامج الضارة والمتطفلين. من خلال مساعدة محرك المسح الضوئي المتقدم ، يقوم بفحص أجهزة الكمبيوتر تلقائيًا عندما لا يعمل الموظفون. هذه التكنولوجيا المسح الضوئي الذكية لا تنام. وبما أنه يقوم بالعمل الشاق ، فإنه يتيح للموظفين التركيز على أداء وظائفهم.

يتوفر علي تطبيق قوي وآمن للمحمول

مع AVG AntiVirus ، تتمتع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي يستخدمها الموظفون بالحماية من أحدث الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس والتطبيقات والإعدادات غير الآمنة ، والمتصلون غير المرغوب فيهم. هذا لأنه يقدم تطبيق مكافحة فيروسات لأجهزة Android يمكن تنزيله من Google Play. بمجرد تثبيت التطبيق ، يتم تشغيله بصمت ، مما يوفر للمستخدمين أمانًا قويًا للهاتف المحمول.
يمكنك تحميل التطبيق الخاص بالبرنامج من هنا 

درع يحمي البريد الإلكتروني 

يوفر برنامج مكافحة الفيروسات أيضًا تقنية درع للبريد الإلكتروني تقوم تلقائيًا بمسح رسائل البريد الإلكتروني وإزالة المحتوى الذي يحتوي على برامج ضارة أو أي تهديدات أمنية. إنه يحظر مرفقات البريد الإلكتروني المشبوهة والخطيرة.

مكافحة الهكر المنتشر علي شبكة الإنترنت

عندما يفقد المستخدمون هاتف العمل أو الجهاز اللوحي ، فإن AVG AntiVirus يمكّنهم من تتبعه من خلال زيارة موقع AVG على موقع Anti-Theft. من هذا الموقع ، سيتمكنون من قفل الجهاز أو تنشيط التنبيه أو مسح بياناته عن بُعد. في حالة وقوع الهاتف أو الجهاز اللوحي في الأيدي الخطأ ، يمكن للمستخدمين التعرف على الشخص الذي حصل عليه من خلال ميزة AVG AntiVirus 'Camera Trap. عندما يحاول لص إلغاء قفل الجهاز لكنه فشل ثلاث مرات ، تلتقط Camera Trap صورة سرية للشخص وترسلها عبر البريد الإلكتروني إلى مالك الهاتف أو الجهاز اللوحي.

الإدارة عن بعد

يوفر AVG AntiVirus قدرة مثيرة للاهتمام للغاية تسمح للمسؤولين بتثبيت البرنامج عن بُعد وتهيئته من مكان واحد. وبالتالي ، سيتمكنون من نشر البرنامج على جميع أجهزة الكمبيوتر على شبكتهم بسهولة. أيضًا ، يقوم البرنامج بتحديث نفسه تلقائيًا حتى يتمكن من حماية الأجهزة من أحدث التهديدات.

معلومات عن البرنامج

  1. اسم البرنامج :اى في جي للكمبيوتر
  2. الشركة المنتجة : Avg.
  3. متوافق مع Windows 32 & 64
  4. حجم البرنامج 370 MB
  5. نسخة البرنامج اخر واحدث اصدار 19.8
  6. إصدار البرنامج 20-September.2019
  7. لغة البرنامج متعدد اللغات


هناك تعليق واحد:

  1. If you're attempting to lose fat then you have to start following this brand new tailor-made keto meal plan diet.

    To create this keto diet, certified nutritionists, fitness trainers, and professional chefs have joined together to provide keto meal plans that are efficient, decent, economically-efficient, and delicious.

    From their first launch in January 2019, thousands of clients have already completely transformed their body and well-being with the benefits a smart keto meal plan diet can provide.

    Speaking of benefits; in this link, you'll discover 8 scientifically-confirmed ones provided by the keto meal plan diet.

    ردحذف

إذا دخلت يوماً ما ورأيت إحدى روابط الموقع تالفة فرجاءاً قم بمساعدتنا علي تحسين موقعنا وإيجاد الروابط التالفة لنقوم بإصلاحها عبر الإبلاغ عنها عبر الدخول إلي هذا الرابط وكتابة تعليق بإسم التدوينة وسنقوم بتصليح الروابط التالفة وسنخبرك بتصليحها