تحميل متصفح فايرفوكس آخر إصدار كامل برابط مباشر بدون نت

تحميل متصفح فايرفوكس آخر إصدار كامل  برابط مباشر بدون نت


تحميل متصفح فايرفوكس آخر إصدار كامل  برابط مباشر بدون نت


مرحباً بكم في مدونتنا تبارك للمعلوميات في موضوع جديد من قسم برامج للكمبيوتر حيث أقدم لكم متصفح مزيلا فايرفوكس آخر إصدار مجانا كامل برابط مباشر فتعالوا بنا لنلقي نظرة علي هذا المتصفح الرائع

ماهو متصفح فايرفوكس

موزيلا فايرفوكس هو متصفح شعبي جدا التي يتم تحسينه باستمرار مع مرور الوقت، ويقدم عددا هائلا من الميزات والمزايا. 

أهم مميزات متصفح موزيلا فايرفوكس

يمنع النوافذ المنبثقة

يقوم بمنع النوافذ المنبثقة بكفاءة ويحافظ على الإعلانات غير المرغوب فيها بعيدا عن سطح المكتب الخاص بك.

 التصفح المبوب

 يسمح لك لفتح صفحات متعددة في نافذة واحدة وتحميل الروابط في الخلفية في حين تبقى على الصفحة الحالية التي تقوم بعرضها.
 المدمج في محرك البحث جوجل.
"البحث كما كنت Type" وهي وظيفة يساعدك على العثور على نص الصفحة والروابط عن طريق الكتابة ببساطة.
 حماية فعالة لخصوصيتك مع ضوابط الخصوصية المبسطة. 

نافذة المتصفح مبسطة

 يوفر المرونة والتكوين، وتوسيع منطقة عرض الصفحة أكثر من أي متصفح آخر.ويقدم خيارات متعددة لتخصيص المتصفح الخاص بك مع عدد كبير من ملحقات مجانية يمكنك تحميلها في لمحة من النقر بالماوس.

إصدار موزيلا فايرفوكس الجديد

أحدث إصدار من موزيلا فايرفوكس قد تحسنت بشكل ملحوظ السرعة بالمقارنة مع أي إصدار سابق. من السهل أن نلاحظ أن بدء التشغيل، وتقديم الرسومات وتحميل الصفحة يتم تنفيذها أسرع بكثير في أحدث فايرفوكس جنبا إلى جنب مع العديد من التحسينات الأخرى في الأداء.

إعدادات الأمان المخصصة

قم بتعيين مستوى الأمان الخاص بك لتجربة التصفح Firefox الخاصة بك. الآن يمكنك تخصيص كل خيار أمان بشكل كامل مثل إعدادات كلمات المرور، وملفات تعريف الارتباط، وتحميل الصور، وتثبيت الوظائف الإضافية أو حتى إنشاء استثناءات - المواقع التي لا تحتاج إلى الدرجة الثالثة.

الرقابة الأبوية

توقف عن الوصول إلى التصفح غير المرغوب فيه والتنزيلات والمزيد من خلال فرض إعدادات الرقابة الأبوية التي أدخلتها على Windows 7.

تحديثات آمنة

فايرفوكس ينفذ البحث التلقائي عن اتصال آمن قبل تثبيت أو تحديث أي إضافة على برامج الطرف ثالث وPersonas.

مدير الوظائف الإضافية

تسمح إدارة الوظائف الإضافية للمستخدم بتثبيت الوظائف الإضافية واكتشافها أثناء البقاء على Firefox. قم بتقييم الوظائف الإضافية واختيارها من خلال تقييمات التصفح والأوصاف والصور والتوصيات. تقدم إدارة الوظائف الإضافية قائمة منظمة بجميع الوظائف الإضافية أو المكونات الإضافية لجهة خارجية التي يمكنك عرضها أو إدارتها أو تعطيلها في أي وقت من الأوقات. سيتم تنشيط ميزة التحديث التلقائي في كل مرة تقوم فيها بفتح لوحة Manager.

واجهة قابلة للتخصيص

واجهة فايرفوكس مرنة جدا ويمكن تخصيصها وفقا لتفضيلاتك الشخصية. يمكنك الحصول على اختيار حيث عناصر مختلفة الحصول على أن تكون، وتنظيمها، إضافة أو إزالة الأزرار والحقول وينتهي أخيرا مع المتصفح فريدة من نوعها الخاصة بك. للبدء انقر بزر الماوس الأيمن على شريط أدوات التنقل وحدد "تخصيص".

بعد أن تعرفنا علي أهم ممزات متصفح موزيلافايرفوكس نأتي الآن إلي تحميل المتصفح برابط مباشر


تحميل لنظام 32 عدد التحميلات :

تحميل لنظام 64 عدد التحميلات :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إذا دخلت يوماً ما ورأيت إحدى روابط الموقع تالفة فرجاءاً قم بمساعدتنا علي تحسين موقعنا وإيجاد الروابط التالفة لنقوم بإصلاحها عبر الإبلاغ عنها عبر الدخول إلي هذا الرابط وكتابة تعليق بإسم التدوينة وسنقوم بتصليح الروابط التالفة وسنخبرك بتصليحها