تحميل برنامج أفاست أنتي فايرس المجاني آخر إصدار 2019 كامل

تحميل برنامج أفاست أنتي فايرس المجاني آخر إصدار 2019 كامل

برنامج أفاست أنتي فايرس المجاني آخر إصدار 2019

مرحباً بكم في مدونتنا تبارك للمعلوميات حيث نقدم لكم واحداً من أفضل برامج الأنتي فيارس الشهيرة والحاصلة علي جوائز عالمية حيث سأقوم بإذن الله بعمل مراجعة شاملة للبرنامج ثم سأضع رابط التحميل أسفل الموضوع لتحميل البرناتمج كامل لا يحتاج إلي إتصال بالإنترنت حتي يتم تثبيته علي جهازك الكمبيوتر

برنامج  أفاست أنتي فايرس المجاني

مضاد الفيروسات أفاست المجاني هو من البرامج الفعالة والشاملة لمكافحة الفيروسات. وهو واحد من البرامج الأكثر شعبية لمكافحة الفيروسات المتاحة ، وذلك بفضل العلامة التجارية الموثوقة والجديرة بالثقة التي أنشأتها شركة "أفاست". السمات الرئيسية التي لا تزال تجعل "أفاست" مكافحة الفيروسات مجانا هي واجهة المستخدم السهلة ، وخيارات المسح الضوئي باستمرار تحديث قاعدة تعريفات الفيروسات.

مميزات النسخة الأخيرة من أفاست أنتي فيرس المجاني

واجهة المستخدم محسنة

"أحدث إصدارأفاست أنتي فيرس المجاني" يتضمن واجهة مستخدم أبسط وأسرع بكثير من الإصدارات السابقة. حيث يمكن الوصول إلى الميزات الرئيسية بسهولة في الشريط الجانبي،وأصبحت الصفحة الرئيسية قابلة للتخصيص الآن حتى تتمكن من الوصول إلى الأدوات التي تستخدمها في معظم الأحيان بشكل مباشر.نأتي الآن إلي المظهر العام وهو نظيف وبدون عبث،مع أزرار تحمل علامات مميزة وموضعية.

حماية شاملة

"أفاست" تقوم باستمرار بتحديث قاعدة بياناتها الخاصة بتعريفات الفيروسات ، مما يعني أنه سيتم حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أحدث برامج التجسس والفيروسات ومواقع الويب التي قد تكون خطرة. مجتمع "أفاست" الكبير والفعال ينبه فريق تطوير بالتهديدات الأمنية الجديدة التي يتم التصدي لها بسرعة وإضافتها إلى قاعدة بيانات "أفاست" المهمة. تعمل الوظيفة الإضافية للمستعرض على تحسين أمان الكمبيوتر من خلال ميزات مثل ملفات تعريف الارتباط وحظر التتبع الاجتماعي.

السرعة

"Avast Free Antivirus"  يأتي بمجموعة من خيارات المسح القياسية ، بناءً على العمق والسرعة. سوف يكفي البحث السريع في أغلب الحالات - استهداف الوسائط القابلة للإزالة والملفات التي تحددها ، وتحديد تهديدات الأمان في أقل من دقيقة عادةً. سيتم تشغيل فحص بدء التشغيل تلقائيًا عند بدء التشغيل ، وهو إجراء فحص أمني مفيد ومنتظم. محرك الفحص الأفضل في أحدث إصدار يعني أن مسح محتوى النص أسرع بكثير من الإصدارات السابقة. مسح ملفات EXE موجودة أيضًا بشكل أسرع. يعني استخدام الذاكرة المحسّنة أن "Avast Free Antivirus" يجب أن يسبب ضغطًا أقل على نظامك حتى تتمكن من متابعة المهام الأخرى بشكل أسرع.

ملخص موضوعنا


برنامج "Avast Free Antivirus" هو بالتأكيد أحد أفضل برامج الأمن المتاحة مجانًا. حيث إنه خفيف علي الكمبيوتر وفعال نسبيًا ، مع توفير الحماية الأمنية الشاملة. يمكن للمتصفح الإضافي أن يبطئ سرعة التصفح وقد لا يكون المسح شامل مثل بعض خيارات مكافحة الفيروسات المتميزة. لكن واجهة المستخدم البسيطة والفعالة وقدرات الأمان القوية تجعل من "Avast Free Antivirus" اختيارًا جيدًا للغاية لمن يبحثون عن أمان الكمبيوتر المجاني.

معلومات عن البرنامج 

  1. اسم البرنامج : Avast Free Antivirus
  2. متطلبات تشغيل البرنامج :  يعمل علي جميع إصدارات الويندوز ، ويندوز 10 ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 64 بت ، ويندوز 10 64 بت ، ويندوز 7 64 بت ، ويندوز 8
  3. اللغات المدعومة :الإنجليزية،والإيطالية، والفرنسية، والإسبانية، والبولندية، والصينية، والألمانية، واليابانية
  4. الترخيص:مجاني
  5. تاريخ الإصدار: الثلاثاء 21 مايو 2019

تحميل البرنامج عدد التحميلات :

طريقة التحميل عدد المشاهدات :

هكذا لكل بداية نهاية وخير العمل ما حسن آخره وخير الكلام ما قل 
أتمني أن تعجبكم مقالتنا لهذا اليوم ولا تنسوا بمشاركة الموضوع عبر أزرار التواصل حتي تكونوا من أعضاء موقعنا المتميزين 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إذا دخلت يوماً ما ورأيت إحدى روابط الموقع تالفة فرجاءاً قم بمساعدتنا علي تحسين موقعنا وإيجاد الروابط التالفة لنقوم بإصلاحها عبر الإبلاغ عنها عبر الدخول إلي هذا الرابط وكتابة تعليق بإسم التدوينة وسنقوم بتصليح الروابط التالفة وسنخبرك بتصليحها