تحميل متصفح جوجل كروم 2019 برابط مباشر كامل بدون نت

تحميل متصفح جوجل كروم 2019 برابط مباشر كامل بدون نت

تحميل متصفح جوجل كروم 2019 برابط مباشر كامل بدون نت




السلام عليكم 
الحمد لله والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلي آله وأصحابه أجمعين ، اليوم أقدم لكم متصفح جوجل كروم آخر إصدار 2019 كامل تقوم بتنصيبه علي جهازك بدون الحاجة إلي إنترنت ولكن إنتظر قليلاً حتي تعرف بعض الأشياء عن متصفح جوجل كروم قبل تحميله تابع الموضوع ...

نبذة عن متصفح جوجل كروم


يعتبر Google Chrome متصفحًا شائعًا على نحو متنامي يجمع بين التقنية المتقدمة والواجهة البسيط لتزويد المستعملين بتجربة تصفح الويب عالية الجودة.
يعد Google Chrome واحد من أسرع المتصفحات المتوفرة في العالم وأكثرها توافقاً مع المقاييس ، ويمتاز على نحو رئيسي بواجهته البسيطة  ، وعمليات تحميل الصفحات بشكل سريع كالبرق ودعم الإضافات.

مميزات متصفح جوجل كروم


يتميز بالسرعة


تتقارب جميع التحسينات المتواصلة من Chrome مع تجربة تصفح الويب السريعة ، بدءًا من وقت بدء التحميل وأوقات تحميل صفحات الويب التي يدعمها محرك عرض WebKit مفتوح المصدر  المعد لتشغيل تطبيقات الويب المعقدة التي يدعمها محرك V8 المدمج في Chrome ، وهو محرك جافا سكريبت قوي.

يتميز بالبساطة

تم تصميم Google Chrome ليصبح فعالاً وسهل الاستعمال ، ويوفر واجهة نقية وبسيطة. رتب إشارات التبويب على أي حال ، استفد من المربّع متنوع الاستخدامات ، شريط البحث والعنوان متنوع المقاصد ، وانتقل إلى مواقعك المفضلة على الفورً من صفحة علامة تبويب حديثة ، مع توضيح الصور المصغرة لصفحات الويب الأكثر زيارة.

يتميز بالأمان

بفضل تقنياته المتقدمة المضمنة مثل التصفح الآمن ووضع الدفاع والتطويرات التلقائية ، يوفر Chrome حراسة موثوقة مقابل البرامج المؤذية والتصيد الاحتيالي.

التخصيص والطريقة

لا تحتار في تحويل هيئة خارجية متصفحك بواسطة مجموعة متعددة من الأشكال من الفنانين على مستوى العالم ، والتي يقدمها Chrome.

يتميز بالخصوصية

عندما تشعر بالحاجة إلى خصوصية تصفح الويب ، تَستطيع تعطيل زيارات موقع الويب المخصصة بك من تسجيلها في سجل المتصفح باستعمال وضع التصفح المتخفي.

المزيد

لو كان لديك إشارات تبويب متنوعة مفتوحة وتحطم واحدة منها توجد الآخرين تتأثر.

وأخيراً نأتي إلي تحميل متصفح جوجل كروم




إذا واجهت أى مشاكل في التحميل أو أن الرابط لا يعمل يمكنك التواصل معي عبر الضغط علي هذا الزر بالأسفل وسيتم مراجعة الموضوع وتجديد الرابط وسوف يتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن ولا تنسي بنشر الموضوع حتي تعم الفائدة للجميع .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إذا دخلت يوماً ما ورأيت إحدى روابط الموقع تالفة فرجاءاً قم بمساعدتنا علي تحسين موقعنا وإيجاد الروابط التالفة لنقوم بإصلاحها عبر الإبلاغ عنها عبر الدخول إلي هذا الرابط وكتابة تعليق بإسم التدوينة وسنقوم بتصليح الروابط التالفة وسنخبرك بتصليحها